منصة تطبيقات قرآنية

منصة جديدة تنضم إلى قائمة المنصات القرآنية

أُطلق الوقف العالمي للقرآن الكريم منصة جديدة تضاف إلى قائمة المنصات القرآنية التي اعتمدها الوقف، كمشروع تقني رائد لنشر القرآن الكريم وما يتعلق به، تكون مسرعة ومشرعة وحاضنة لكل ما يخدم القرآن الكريم وعلومه، بدقة وثقة..
حيث أطلق مؤخراً منصة ” تطبيقات قرآنية “ والتي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى التطبيقات الموثوقة والآمنة التي تعنى بالقرآن الكريم وفهمه للمستخدمين.


تأتي منصة تطبيقات قرآنية كحل رقمي مبتكر لكل من يرغب باستكشاف التطبيقات القرآنية الآمنة والموثوقة بكل سهولة ويسر، بعيدا عن البحث في عدة متاجر، أو مواقع مشتتة أو غير آمنة.
توفر المنصة مجموعة متنوعة من التطبيقات القرآنية التي تغطي مختلف الجوانب القرآنية، مثل: المصاحف الرقمية والتفاسير والترجمات وعلوم القرآن والقراءات والتجويد وغير ذلك.
لأول مرة في عالم التطبيقات القرآنية، نجد أنفسَنا في مأمن من التطبيقات المشبوهة أو المحرفة.. حيث يقوم فريق من المتخصصين بدراسة التطبيقات ومراجعتها وتقييمها وأرشفتها قبل نشرها، لتكون مرجعًا معتمدًا؛ علميًا وفنيًا وتقنيًا..


ولكي لا نغفل عن جانب آخر من هذه المبادرة، فإن المنصَّة تضع بين يدي كل مستخدِم المجال لإثراء المنصة بالتطبيقات، حيث بإمكان كل شخص أن يُشارِكَ في نشْرِ التطبيقات التي تثري المنصة وتقدم خدمة قرآنية موثوقة وآمنة، وكذلك التعليق والتوثيق ونشر الملاحظات على كل تطبيق منشور.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *